شاومي تطلق هاتف Mi Mix 2 بتصميم بدون حواف وبسعر ارخص من المنافسين

بعد هاتف العام الماضي Mi Mix والذي شكل نقلة نوعية في مجال تصميم الهواتف الذكية، والتي اصبحت الان بدون حواف تماما. عادت الشركة هذا العام لتطلق النسخة الثانية من هذا الهاتف وهو هاتف Mi Mix 2 .


مواصفات هاتف Mi Mix 2


هاتف Mi Mix 2

وكشفت شركة شاومي Xiaomi الصينية في مؤتمرها المنعقد في العاصمة الصينية بكين عن هاتفها الجديد، “مي ميكس 2” Mi Mix 2 الذي يحمل شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي. ويحمل الجهاز شاشة 5.99 بوصة، بنسبة عرض 18:9، وذلك بعد التخلّص من الحواف الجانبية وإخفاء سمّاعة الأذن ووضعها أعلى الجهاز رفقة مُستشعر التقريب كذلك.

ويعمل “مي ميكس 2” بمعالج سناب دراغون 835 وبذواكر وصول عشوائي 6 غيغابايت ومساحة تخزين 64 غيغابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة 1/8. كما يدعم الجهاز مُعظم شبكات الاتصال العالمية، وهو بالمناسبة مصنوع من السيراميك وبإطار من الألمنيوم، وبسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي تقريبًا.

الهاتف يدعم سعات تخزين 64 و 128 و 256 جيجا، كما ان بطاريته تبلغ 3400mAh مع دعم الشحن السريع من خلال منفذ USB-C. الهاتف يأتي بقدرة Bluetooth 5.0 الجديدة ، وكذلك دعمه ل 43 تردد لشبكات LTE بما فيها الشبكات الامريكية والعربية كذلك.


[ شاومي ]


شاومي (بالإنجليزية: Xiaomi) شركة صينية خاصة تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أنشأت الشركة في عام 2010، وبدأت ببيع اول إصداراتها في عام 2011. أصدرت إلى الآن ثلاثة عشر جهاز ولكنها حققت نجاحا كبيرا. تحاكي الشركة في أجهزتها وطريقة عملها شركة أبل الشهيرة ويطلق عليها احيانا أبل الشرق أو أبل الصينية. تعتمد على نظام أندرويد في اجهزتها وتعرضها بسعر أرخص من الاجهزة المنافسة وبجودة مقاربة. ولشاومي عدة مقرات أولها ألا وهو المقر الرئيسي لها في الصين والثاني في سنغافورة والثالث في ماليزيا والرابع في الهند.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق